X
التسويق وتطوير الأعمال
- .إجراء تدقيق منهجي للعملية التسويقية
-
.تطوير وتقييم ورصد فعالية خطط التسويق والتوصية بالتغييرات اللازمة لمواءمة الخطط مع الاستراتيجيات المتفق عليه
-
.تحديد مجالات الفرص والتوصية بخطة عمل لاستغلال تلك الفرص
-
المراجعة والتوصية بخطة .تجزئة السوق والمستهلكين
-
المساعدة في تطوير استراتيجية تحديد تموضع الشركة / العلامة التجارية
-
مراجعة عمليات إطلاق المنتج او الخدمة والتوصية بخطط إطلاق شاملة
-
مراجعة برامج التسويق "المباشر" والتوصية بها
-
توقع موجات التسويق المتغيره أو ظروف السوق المتغيرة والتوصية
-
إعادة فحص الخطط الترويجية من حيث المفاهيم والأهداف والآليات واقتراح طرق لجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة
-
اقتراح وتطوير نظام مراقبة ميزانية التسويق
-
المراجعة والتوصية باستراتيجية التسعير وقنوات التوزيع
-
عمل كتيب تشغيل لإدارة عمليات التسويق الرئيسية لضمان الاتساق في سير العمل وتوحيد صورة الذهنيه للعلامة التجارية